ماتو وهما بيمارسوا الجنس في العربية.. حكاية وفاة عشيقي الهرم

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الحكاية بوفاة عشيقي الهرم، أثناء الجنس معا داخل العشيق، حيث ظلت الجثتان على الكرسي الخلفي بالسيارة لمدة 48 ساعة، حتى تم الكشف عن ملابسات الحادث، من خلال تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التى جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، والتي كشفت عن تفاصيل واقعة وفاة سائق «أوبر» وعشيقته داخل سيارته بجراج خصوصي بمنطقة الهرم، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

وفاة عشيقي الهرم
سجلت تحريات وتحقيقات المباحث التى جرت بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغين أحدهما من أسرة سائق يعمل فى «أوبر»، والآخر من أسرة فتاة تربطها علاقة حب بالسائق، والذي سبق أن تقدم لخطبتها وتم رفضه من قبل أسرة الفتاة.

البلاغان تضمنا اختفاء الشاب والفتاة فى توقيت معاصر، وبمجرد تلقى البلاغات تم تشكيل فريق وتحر وتتبع خط سيارة الشاب والفتاة وهواتفهما المحمولة، وكاميرات المراقبة، وأثناء البحث كشفت أجهزة الأمن عن وفاة عشيقي الهرم داخل سيارة السائق أثناء ممارستهما العلاقة.

عشيقي الهرم: حب 3 سنوات انتهى بالموت أثناء ممارسة علاقة داخل سيارة
وعقب العثور على الجثتين، انتقل فريق من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن الوفاة إصابة العشيقين بالاختناق نتيجة استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون، وأنهما كانا فى علاقة حميمية ولفظا أنفاسهما الأخيرة، وتبين أنهما كانا على علاقة منذ 3 سنوات وتقدم العشيق لخطبتها ورفضت أسرة الفتاة.

وكشفت مناظرة الجثث عن وجود انتفاخ فى الجثث بسبب درجة الحرارة وتغيبهما داخل السيارة قرابة 48 ساعة، وقررت النيابة الجثث على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة