خيط الجريمة.. نجار بالزقازيق يقتل رضيعته انتقاما من زوجته لرفضها الرجوع له

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

" السابع" يقدم فى سلسلة "خيط الجريمة" والتي تسرد قصصا تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة، والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقية على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".

دفعت طفلة رضيعة حياتها ثمنا لمشاكل عائلية نشبت بين والديها، تعود أحداث الواقعة ليوم 22 أبريل الماضى، عندما تلقى مركز شرطة الإبراهيمية بلاغا من " أمل أ " 20 عاما، مقيمة مركز الإبراهيمية، تتهم زوجها" م ر"23 سنة نجار مسلح، بمحاولة قتل نجلتهما، بقيامه بخطف الطفلة منها ودفعها أرضا بعد ضربها برأسه، وتوفيت الطفلة بعد يومين من دخولها المستشفى متأثرة بإصابتها.

وتبين من التحريات وجود خلافات زوجية بين الزوجين، تركت على أثرها الزوجة المنزل، فحاول الزوج إجبارها على العودة للمنزل بالقوة، وذهب إلى منزل أسرتها لكنها رفضت وأصرت على الطلاق، فقام بخطف الطفلة منها، وضربها ودفعها أرضا، انتقاما من الزوجة، تم القبض على الزوج وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2630 جنح مركز شرطة الإبراهيمية، وبالعرض على نيابة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وجهت بمعرفة أسر خالد وكيل النائب العام، وبرئاسة محمد مطر، مدير النيابة، تهمة القتل العمد للأب وإحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات.

وقررت نيابات شمال الشرقية، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إحالة نجار مسلح قتل ابنته الرضيعة، إلى محكمة جنايات الزقازيق لمحاكمته، لإدانته بقتل طفلته الرضيعة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة