قتلها زوجها بـ27 طعنة.. صديقة ضحية بنى سويف: كانت مجتهدة..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم السابع بثا مباشرا من أمام محل ملابس بمدينة أهناسيا والذى شهد واقعة قيام زوج بطعن زوجته 27 طعنة وإقدامه على قطع شرايين يديه ليلة عيد الأضحى المبارك بمدينة أهناسيا غرب بنى سويف.

وقالت "أم أحمد" صديقة المجنى عليها شادية، إن صديقتها شادية أم ياسين كانت تقرأ فى المصحف قبل قتلها بدقائق، مشيرة إلى أنها أدت صلاة العصر مع المجنى عليها قبل وفاتها مباشرة.

وأضافت أم أحمد أن هناك خلافات بين شادية وزوجها مشيرة إلى أن صديقتها رفضت العودة مرة أخرى إلى زوجها نظرا للمشاكل الموجودة بينهم.

وأضافت أم أحمد " شادية غليانة وهو لم يصبر عليها ولو كنا كلمناها كانت ترجع البيت وخاصة أننا فى أيام عيد.

وقالت أم أحمد صديقة المجنى عليها إن شادية صديقتها لديها طفلان تبارك وياسين وكانت مجتهدة وقامت بتأجير هذا المحل لتستطيع توفير احتياجاتها واحتياجات أسرتها.

وأضافت صديقة المجنى عليها أن المتهم أتى إليها فى الصباح وحاول إقناعها بالعودة إلى المنزل ثم قام بالعودة فى المساء وطعنها فى جسدها بطريقة بشعة.

وأكدت أنها كانت فى المحل الخاص بها وسمعت صرخة من المجنى عليها وعندما هرعت للمحل وجدت صديقتها غارقة فى دمائها وبجوارها القاتل الذى هدد من يحاول الاقتراب بقتله.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة