”انتحار على الهواء”.. تفاصيل شنق يوتيوبر شهير نفسه في منشأة ناصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من الحزن بين أهالي منشأة ناصر، بعدما وثق يوتيوبر شهير لحظة انتحاره شنقًا داخل غرفة نومه، من خلال سجله عبر الكتروني شهير.

 

وبإخطار النيابة العامة في القاهرة استعجلت تحريات أجهزة البحث بمديرية أمن القاهرة، بشأن انتحار الشاب لكشف ملابساته، وأمرت النيابة بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب للتأكد من عدم وجود شبة جنائية.

 

أقوال أسرة المنتحر


وانتقلت جهات التحقيق إلى مكان الواقعة في منطقة منشأة ناصر لمعاينة جثمان اليوتيوبر الشهير المنتحر واستمعت إلى أقوال أسرته، وتم التحفظ على الشاب المنتحر، واستمع أيضًا ضباط وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، لأقوال صديق المنتحر لكشف كواليس اللحظات الأخيرة في حياة صديقه والأسباب التي دفعته إلى الانتحار، كما نفت أسرة  الشاب المنتحر معرفتها بأسباب قتل الشاب لنفسه، وذكروا أنهم فوجئوا بجثته على الأرض داخل غرفة نومه.

اقرأ أيضا: الساعة بـ200 جنيه.. اختفاء فتاة يكشف ”شبكة حسن” للدعارة في المرج

 

وتعود كواليس الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من أسرة شاب بعثورهم على جثمانة مشنوقا داخل غرفة نومه عن طريق حبل بلاستيك في سقف المروحة، وعلى الفور انتقل ضباط قسم منشأة ناصر إلى مكان البلاغ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة