”عاكس البنات بالموتوسيكل”.. علقة ساخنة لشاب على يد أهالي قرية بالشرقية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعدى عدد من المواطنين بقرية كفر مكاوى التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، بالضرب على شاب، الأربعاء، وإصابته بسحجات وكدمات بأنحاء الجسد، عقابا له على معاكسة الفتيات أثناء سيرهن بالطريق العام بالقرية، وتم تسليمه للشرطة وإحالته للنيابة العامة.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا إلى مركز شرطة الزقازيق بضبط مجموعة من الأهالى بقرية كفر مكاوى  شخص لقيامه بمعاكسة الفتيات.

اقرأ أيضًا: ”بسبب بكائها”.. ربة منزل تقتل طفلتها بالسكين في بولاق الدكرور

 

وتبين من أقوال المواطنين أمام جهات التحقيق، أنه خلال سير فتاتين تبلغان من العمر 17 عامًا بالطريق الزراعى، عاكسهما شخص يستقل دراجة نارية، فاستغاثتا بالمارة، ونجح عدد من المواطنين في الإمساك به وقاموا بالتعدى عليه وتسليمه للشرطة.

 

واتضح أنه عاطل، ويبلغ عمره 24 عاما، ومقيم بقرية منزل حيان دائرة مركز ههيا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 33087 جنح مركز شرطة الزقازيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة