رئيس مجلس الدولة يعلن انضمام القاضيات الجديدات خلال أيام

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، الأربعاء، عن انضمام العضوات الجدد الناجحات في المقابلات التي أجراها مجلس الدولة للالتحاق خلال أيام، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح  بانضمام العناصر النسائية إلى الهيئات القضائية المختلفة.

 

وطالب رئيس مجلس الدولة، المندوبين المساعدين الجدد الذين أدوا اليمين القانونية بعد تعيينهم بقرارات جمهورية في مجلس الدولة، إلى ضرورة التفاني في أداء الرسالة السامية والاطلاع الدائم على أحدث علوم القضاء الإداري والتمسك بنصوص التشريعات وفهمها والسوابق القضائية.

 

وأشار رئيس مجلس الدولة، خلال الاحتفالية التي نظمها المجلس اليوم لأداء اليمين القانونية لأعضاء المجلس الجدد، إلى ضرورة المحافظة على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائي والتقاليد القضائية الراسخة داخل العمل وخارجه، والنأي عن الشبهات.

 

وكان مجلس الدولة، استقبل طلبات المتقدمات للتعيين في وظيفتي مندوب ونائب بمجلس الدولة، نقلًا من هيئتي النيابة الإدارية، وقضايا الدولة، حتى 6 مايو الماضي، في إطار الحرص على منح فرص متكافئة لجميع العضوات الراغبات في التعيين.

اقرأ أيضًا: قرار جديد من النائب العام بشأن طفل المحلة.. تعرف عليه

جاء ذلك في تصريح لرئيس مجلس الدولة، منذ قليل، على هامش أداء المندوبون المساعدون الجدد بمجلس الدولة من دفعتي 2016-2017 المعينون بالقرارين الجمهوريين رقمي 327 - 328 لسنة اليمين القانونية بحضور المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة