حبس سيدة بتهمة سرقة الشقق في الزيتوناليوم الأربعاء، 1 سبتمبر 04:59 مـ   منذ 25 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت ينابة الزيتون الأربعاء ، بحبس احدي السيدات 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة المساكن باسلوب المفتاح المصطنع بدائرة القسم ، كما أمرت بتحريات الأجهزة الامنية حول الواقعة.

وادلت المتهمة وتدعي " سميرة سعيد " باعترافات تفصلية امام جهات التحقيق ، بقيامها بارتكاب 4 وقائع سرقات بدائرة القسم ، باسلوب المفتاح المصطنع واضافت بان كسر مفتاح الشقة داخل هو السبب فى سقوطها فى قبضة الاجهزة الامنية ، وبسواله الضحية بانه عقب روجوعه من عمله تفاجئ بوجود مفتاح الشقة داخل كالون الباب مكسور وبالدخول الى الشقة من شرفة المنور تبين سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته ، وبالصعود الى اعلى العقار تمكن من ضبط المتهمة اثناء اختبائها وكانت القى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، القبض على إحدى السيدات بمنطقة الزيتون، لقيامها بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال سرقة المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع" .

تلقى قسم شرطة الزيتون بلاغا من الأهالي بضبط إحدى السيدات عقب قيامها بإرتكاب واقعة سرقة من داخل مسكن بعقار كائن بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بالقليوبية "لها معلومات جنائية") وبحوزتها (مجموعة من المفاتيح المصطنعة- مصوغات ذهبية "مجهولين المصدر") .

وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات اعترفت بسرقتها من داخل مسكن (أحد المواطنين ، مقيم بالعقار محل البلاغ بأسلوب "المفتاح المصطنع" باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزتها وأضافت بمزاولتها نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع" واعترفت بارتكاب (4) حوادث سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشادها ضبط كمية كبيرة من المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميليها (سيئى النية) كما أرشدت عن مبالغ مالية من متحصلات نشاطهما الإجرامي وأقرت بشرائها عدد من المشغولات الذهبية من حصيلة نشاطها الإجرامي، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموها بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

وفي سياق اخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس متهم وزوجته أجبرت فتاة علي الدعارة ، ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين تهم اختطاف فتاة واحتجازها، وتسهيل ممارسة الدعارة.

اقدمت فتاة على الأنتحار بالقاء نفسها من الطابق الخامس هربا من أجبارها على استكمال العمل فى الدعارة على يد قواد وزوجته بمنطقة المقطم. تلقى قسم شرطة المقطم إخطارا من أحد المستشفيات بوصول مروة م، مصابة بكسور وكدمات وادعاء سقوط من علو .

وعلى الفور أنتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المجنى عليها فتاة فى العقد الثانى من العمر ودلت التحريات انها تقطن مع قواد وزوجتة وكان يجبرونها على العمل فى الدعارة وتم ضبطهما وبسؤال المجني عليها أكدت أن المتهمة صفاء قامت باصطحابها من ميدان السيدة عائشة إلى مسكنها في منقطة المقطم، واتفقا فيما بينهما على ممارسة أعمال الدعارة في مقابل يقتسمونه ، كما ان زوج المتهمة كان ييقوم بجلب رجال مجهولين لممارسة علاقات جنسية غير شرعية معها بدون رضاها، وذلك في مقابل مبالغ مالية تدفع للمتهمة وزوجها، حيث أنها حاولت الهرب عن طريق باب الشقة، إلا أنه كان مغلقا فقامت بالقفز من الشباكحاولت التشبث بالمواسير إلا أنها سقطت من الدور الخامس وتم اتخاذ الاجراءات اقلانونية الالزمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة