صور.. حريق يلتهم منازل نازحين في الحديدة اليمنية

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شب حريق في 5 منازل مبنية من القش وأعواد الحطب، الأربعاء بمنطقة النخيلة التابعة لمديرية الدريهمي الواقعة جنوب محافظة الحديدة اليمنية، غربي البلاد.

وقضت النيران على المنازل الخمسة التي يسكنها نازحون فيما تزحف ألسنة اللهب نحو منازل أخرى دون ورود أي معلومات عن وقوع خسائر بشرية.


وقال مدير مكتب حقوق الإنسان في مديرية الدريهمي، أحمد بلعوص عتيق، لـ"العين الإخبارية" إن النيران ما تزال تزحف نحو منازل أخرى.


وأضاف أن جهود إطفاء الحريق تواجه مصاعب كما تعيق وعورة الطريق وصول صهاريج المياه التابعة للقوات المشتركة إلى المنازل المحترقة لإخماد النيران.


وكان مخيم الشجيرة للنازحين في المديرية ذاتها شهد خلال الأسابيع الماضية، حريقاً مدمراً قضى على نحو 35 منزلاً لأسر نازحة فرت من بطش مليشيا الحوثي.


وشهدت مناطق الساحل الغربي لليمن خلال العام الماضي، وقوع عشرات الحرائق غالبيتها في مخيمات النازحين، استخدام المواقد العاملة بالحطب أثناء تحضير وجبات الطعام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة