بعد اختفائها بـ24 ساعة.. العثور على جثة طفلة مذبوحة بسوهاج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، فريق جنائي لكشف ملابسات العثور على طفلة 10 سنوات مبلغ بإختفائها منذ 24 ساعة، حيث عثر عليها جثة هامدة وبها جرح ذبحى بناحية قرية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بالعثور على على طفلة جثة هامدة، تبلغ من العمر 10 سنوات، وذلك بعد اختفائها بقرية الصوامعة شرق دائرة مركز أخميم.

 

واتضح من خلال التحريات اللازمة التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد عمرو أبو بكر مفتش المباحث، الرائد إبراهيم صقر رئيس مباحث المركز، والرائد محمد حسان معاون أول المباحث، والرائد محمد جمال معاون المباحث أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات مقيمة بقرية الصوامعة شرق ومبلغ بإختفائها وعثر عليها بها جرح ذبحى.

 

وجار تكثيف الجهود من أجل كشف لغز العثور على الطفلة والدوافع والمتهمين الذين ارتكبوا الجريمة، وجار فحص علاقات أسرة الطفلة ومشاكل مع أخرين وآخر للطفلة وفحص جميع كاميرات المراقبة في محيط المنزل إن وجدت.

 

وتم تحريرالمحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضًا: ”دهسه القطار”.. مصرع مدير مكتب العمل بفاقوس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة