المعمل الكيميائى يحدد مصير صاحب مخزن ضبط بحوزته 6 أطنان أرز مجهولة بالمقطم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، رجال المعمل الكيميائي بالقاهرة، بفحص عينات من 6 أطنان أرز وسكر ودقيق مجهولة المصدر ضبطت بحوزة صاحب مخزن مواد غذائية بدون ترخيص بمنطقة المقطم، وإعداد تقرير عنها والتأكد من صحتها على المواطنين لاستكمال التحقيقات. 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من إدارة مباحث بالقاهرة يفيد بضبط المسئول عن مخزن مواد غذائية كائن بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة وذلك لإدارته المخزن بدون ترخيص، وحيازته كميات من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وعثر بداخل المخزن على 3,500 طن أرز - 1,500 طن سكر – 1 طن دقيق – 1800 عبوة صلصه وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها. 

 

وبمواجهته اعترف بإدارته للمخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة