التحقيق فى إصابة 5 أشخاص فى تصادم 4 ملاكى بسيارة نقل بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، ، الأحد، سرعة طلب تحريات المباحث حول إصابة 5 أشخاص بجروح وكسور فى حادث تصادم بين 4 ملاكى وسيارة لنقل القمامة أمام مجمع البترول على طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوى، وسؤال المصابين حول الواقعة، والتحفظ على .

تلقى اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات ملاكى وسيارة لنقل القمامة أمام مجمع البترول على طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي، ووجود مصابين بدائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وضباط المرور رفقة وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام 4 سيارات ملاكى بسيارة نقل تابعة لشركة نهضة للخدمات البيئية والمسئولة عن اعمال النظافة بالإسكندرية.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بجروح وكسور دون أى وفيات، وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج وإعادة فتح الطريق أمام السيارات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة