تجدبد حبس الطالب المتهم بهتك طفل داخل مدرسة بالغربية   الأحد، 26 سبتمبر 2021 05:11 مـ   منذ 14 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجديد حبس طالب الإعدادية المتعدي على طالب ابتدائي داخل فناء مدرسة ١٥ يوما بكفرالزيات لحين وصول تقرير الطب الشرعي.

وكانت ربة منزل ، اتهمت طالب إعدادي يبلغ من العمر 15 عامًا باغتصاب نجلها البالغ من العمر 10 سنوات داخل فناء مدرسة بالقرية ، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء هاني عويس ، مدير أمن الغربية ، إخطارًا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفرالزيات ، يفيد تلقيهم بلاغًا من "د. ا" ربة منزل ومقيمة بقرية قصر بغداد بدائرة المركز ، تتهم فيه "ح. ا" طالب إعدادي يبلغ من العمر 15 عاما ومقيم بذات القرية، باغتصاب نجلها "م. ح. ف" 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائي والتعدي علية جنسياً أثناء لعب كرة القدم داخل مدرسة قرية قصر بغداد الابتدائية المشتركة بدائرة المركز.

وقالت والدة الطفل في المحضر الذى يحمل رقم 2316 لسنة 2021 ، أن المتهم والمجني علية جيران في نفس الشارع وفي يوم الواقعة أثناء لعب الطرفين كرة القدم في الشارع، قام المتهم بإستدراج المجني علية للعب كرة القدم داخل المدرسة وأنها علمت بالواقعة من شقيقة المجني علية عندما أخبرها زملاء الطفل بقيام المتهم بهتك والتعدى جنسياً علي شقيقها داخل المدرسة ، علي الفور اخبرت الأم.

وأكدت الأم في بلاغ الشرطة " سألت ابني عن صحة الواقعة وقيام المتهم بالتعدى علية جنسياً : "كان خايف وقالي المتهم أخبرة بعدم الإفصاح عن الواقعة وأخبار أي شخص".

تم إلقاء القبض على المتهم الذي أعترف بصحة ارتكاب الواقعة أمام جهات التحقيق ، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جانبة قرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض والتعدي جنسيا على المجني علية كما قررت النيابة توقيع الكشف الطبى على الطفل وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة