.. «عقب سيجارة» يتسبب في حريق بمستشفى التأمين الصحي

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنيا، على حريق نشب بمصعد مبني التأمين الصحي بمدينة المنيا ، دون أضرار بشرية.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، باندلاع حريق خلف مصعد “اسانسير”تحت الإنشاء، بمبني التأمين الصحي، بشارع عدنان المالكي، بمدينة المنيا، دون أضرار بشرية.

تم إخماد الحريق، حيث كشفت التحريات الأولية، قيام احد المواطنين بإلقاء عقب سيجارة، مما تسبب في الحريق .

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

وفي سياق آخر ،أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوي جنوب المحافظة.

على الفور انتقلت الأسعاف الى موقع الحادث والجهات الامنية وتبين وقوع الحادث بالقرب من كمين الحوطة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص إثر الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، لتلقي العلاج اللازم وأوضح مصدر مسؤول بالمستشفى بإن الإصابات تنوعت ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، ويخضع مصابي الحادث بالمستشفى لتقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.

ويشار إلى أن رجال الحماية المدنية في المنيا، قد سيطروا مساء الأحد الماضي علي حريق محدود، نشب في مدخل نقابة المعلمين بمدينة المنيا، ويأتي الحريق بعد مرور نحو شهرين علي حريق مماثل إندلع بنفس الكيفية، وتمت السيطرة عليه، في شهر يوليو الماضي.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بإندلاع حريق محدود بخارج مبني نقابة المعلمين بشارع سعد زغلول أمام الكوبري العالي بمدينة المنيا.

انتقلت سيارات الحماية المدنية ورجال الشرطة، وتمت السيطرة علي الحريق قبل إمتداده لداخل مبني النقابة وللمباني المجاوره خاصة وأن تلك المنطقة تضم عيادات طبية خاصة ومحطة وقود ومبني جمعية الهلال الأحمر.

تبين بالفحص أن الحريق إندلع بمشمع بلاستيك خارج مبني النقابة الذي يشهد أعمال تشطيبات بالواجهة الخارجية، دون حدوث أي إصابات أو أضرار بشرية، كما تبين أن الحريق تسبب في حدوث خسائر مادية محدودة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة