تجديد حبس عامل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية وكروت من شقة جاره في الساحل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الساحل، تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة سرقة مشغولات ذهبية وكروت بنوك، من داخل شقة سكنية خاصة بأحد جيرانه في المنطقة، وكلفت بسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائـرة القسـم باكتشافه كسـر باب شـرفة الشقة محـل سـكنه وسرقة (مشغولات ذهبيـة - 4 كارت).

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، ومقيم بالعقار محل البلاغ).

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضـبطه، وبمواجهته اعتـرف بارتكابه الواقعـة بأسلوب "التسلق وكسر باب الشرفة" باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وتـم بإرشاده ضبـط كافـة المسـروقات المستولى عليهـا بمسكنه، وكـذا السـلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة