ثلاثة أشقاء بالدقهلية يمزقون جسد جارهم بالأسلحة البيضاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مزق ثلاثة أشقاء بعزبة السواح التابعة لقرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية جسد جارهم بالأسلحة البيضاء أثناء توجه إلى عمله.

 

 

تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ من مستشفي السنبلاوين العام  بوصول شاب مصاب بعدد من الطعنات وفى حالة خطر 

 

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ ، وبالفحص تبين قيام ثلاثة أشقاء بنصب كمين لجارهم يدعي أحمد ع 27 سنة نجار مسلح ، أثناء توجه الي عمله وقاموا بالاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء والسنح ، مما ادي إلى إصابته بجروح قطعية فى اليد والراس وقطع بمرفق اليد وإصابة ما بعد الارتجاح، وتم تحويله إلى مستشفي المنصورة الدولي.

 

 

وبالفحص والتحريات تبين وجود خلافات سابقة بين الطرفين ، قبل الحادث بيوم حيث قام الطرف الأول بالتعدي على والد المجني عليه بالضرب وإصابته بإصابات بالغة ، وتدخل بعض الأهالي وطالبوا التصالح بينهما و وافق الطرفين ، و لكن تراحع الطرف الأول عن الاتفاق وقام بالتربص بنجل الطرف الثاني وقاموا بالاعتداء عليه، وجاري تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة