تفاصيل مقتل عامل على يد زوج شقيقته بالزاوية الحمراء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في القبض على عاطل قتل زوج شقيقته لتعديه عليها بالضرب بسبب خلافات زوجية بينهما فى منطقة الزاوية الحمراء، وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة الزاوية الحمراء، يفيد بتلقيه إخطار من مستشفى سيد جلال، بوصول عامل مصاب بجرح ذبحي بالرقبة وعده طعنات في أماكن متفرقة من الجسم ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه، وأنتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

 

وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو "إ. ع. م" في العقد الثالث من العمر، به جرح ذبحي بالرقبة 3 طعنات في البطن والصدر، وتم تشكيل فريق وتحرى لكشف ملابسات الواقعة.

 

وبإجراء التحريات تبين أن أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجة المجنى عليه أثناء التشاجر معا بسبب قيام الضحية بالتعدى بالضرب على زوجته بسبب خلافات زوجية بينهما

 

وأضافت التحريات أن أن مشاده كلامية نشبت بين المجنى عليه وزوجته بسبب خلافات زوجية بينهما فتطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليها بالضرب، فأتصلت بشقيقها تستنجد به.

 

وأشارت التحريات، إلي أن المتهم ذهب إلى منزل شقيقته، وأثناء معاتبة المجنى عليه على التعدى على شقيقته بالضرب نشبت بينهما مشاجرة قام خلالها المتهم بتسديد عدة طعنات لزوج شقيقته وذبحة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه المجنى عليه تعدى على شقيقته بالضرب وانه أثناء معاتبته نشب بينهما مشاجرة بالايدى فقام بذبحة وطعنه.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة