«المؤبد» لقاتل محفظ القرآن فى البحيرة   الأربعاء، 6 أكتوبر 2021 04:47 مـ   منذ ساعة 51 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قضت محكمة جنايات دمنهور الدائرة الثانية عشرة، المنعقدة في مبنى محكمة ايتاي البارود الإبتدائية، برئاسة المستشار السعيد شوقي الصالحي، وعضوية المستشارين حسين رشدي حسين وتامر محمد علاء الدين عتمان، الأربعاء، بمعاقبة قاتل محفظ قرآن مقيم بمركز كوم حمادة، بالسجن المؤبد ومصادرة السلاح المستخدم، وقبول الدعوى المدنية بالتعويض الموقت ١٠٠ الف جنيه وواحد.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، تلقي إخطارًا من مستشفى ايتاي البارود العام، بوصول شاب مصاب بطلقات نارية، وتبين من الانتقال والفحص إصابة «عماد عبد المنعم عبداللطيف» 35 سنة، مقيم قرية الصواف التابعة لمركز كوم حمادة بطلقات نارية أعلى الفخذ الأيسر وتهتك بالأنسجة والشرايين وكذلك أسفل البطن، وتوفي في المستشفي، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي في المستشفي ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.
ووجه اللواء محمد شعراوي، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق ضم العقيد حازم خيرى رئيس فرع البحث الجنائي في مركزي إيتاي البارود وشبراخيت، المقدم إسلام السعدنى، رئيس مباحث مركز شرطة إيتاي البارود، والنقيب كريم الشوني، معاون مباحث المركز لكشف غموض الحادث.
وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الجريمة «تيمور.م» مسجل خطر، ويقيم في مدينة المحلة التابعة محافظة الغربية، تم تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديرية أمن الغربية وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث.
اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت نيابة ايتاى البارود الجزئية التحقيقات برئاسة المستشار محمد الشافعي وأمانة سر محمد الشرقاوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة