مصرع وإصابة 4 أشخاص فى تصادم دراجتين ناريتين بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخص مصرعه، فيما أصيب ثلاثة آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، صباح الإثنين، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين توك توك وتروسيكل، بطريق بلبيس – القاهرة الزراعي، أمام عزبة السدرة التابعة لقرية الزوامل، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقى مساعد الداخلية مدير أمن الشرقية اللواء محمد والي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين توك توك وتروسيكل، وذلك بطريق بلبيس - القاهرة الزراعي، أمام عزبة السدرة التابعة لقرية الزوامل، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

بالانتقال والفحص، تبين تصادم توك توك وتروسيكل، فيما أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة ثلاثة آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وهرعت الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الزوامل المركزى لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة