سقوط 4 موظفين نصابين في القليوبية : عقبال الباقي

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت النيابة العامة فى القليوبية حبس موظفين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بالنصب على المواطنين المخالفين بالتعدي على الطريق العام وتحصيل اموال منهم ازيد من قيمة المخالفات المقررة عليهم .

حيث قام المتهمان بتدوين قيمة مخالفات اعلى من المقررة للاستيلاء عليها لمصلحتهما فى إطار التربح المادي وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وطلبت النيابة دفتر إيصالات التحصيل من مجلس التابع لهما المتهمان.

وكانت معلومات سرية وردت لرئيس مباحث الأموال العامة تفيد قيام موظفين بإحدى مجالس المدن باستغلال وظيفتهما واستغلال نفوذهم وتحصيل أموال من المواطنين المتعدين على الطريق العام بتحصيل مبالغ مالية منهم على غير الحقيقة.

تم المعلومات على اللواء محسن شعبان مدير امن القليوبية وتوصلت التحريات الى ان المتهمين استغلا موقعهما الوظيفى وطبيعة عملهما المتمثلة فى منع إشغالات الطريق وتحصيل مبالغ مالية من بعض المواطنين بقيمة أكبر من المدونة فى الإيصالات المُسلمة إليهما والتحصل على باقى القيمة لمصلحتهما فى إطار التربح المادى والقى القبض على المتهمان وتحرر حضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية، من ضبط 5 أشخاص بقرية طنان في قليوب لحيازتهم أسلحة بيضاء وزجاجات مولوتوف استأجرهم موظف بالتعليم من إحدى عائلات القرية للتشاجر مع أفراد عائلة أخرى بسبب خلافات بين العائلتين وسابقة تحرير محاضر رسمية بين الطرفين.

تحرر محضرا بالواقعة وألقي القبض على المتهمين بينما لاذ المُحرض بالفرار، وتولت نيابة مركز قليوب التحقيق التي أمرت بحبسهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتحريز المضبوطات، وسرعة ضبط موظف التعليم.

وكانت معلومات سرية وردت إلى المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز قليوب، أفادت بقيام سعد.س.ع موظف بالاستعانة بأشخاص آخرين للتشاجر مع عائلة مهران بقرية طنان، وقيام المحرض ومعاونوه بإعداد أسلحة بيضاء ومولوتوف لاستخدامها في المشاجرة.

تم إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية بإعداد الأكمنة اللازمة لضبط المتهمين.

وعلي الفور قاد المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز قليوب، قوة أمنية وتم محاصرة المتهمين أمام أحد المنازل وضبطهم وتبين أنهم 5 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء ومولوتوف.

وأقروا بحيازتهم الأسلحة وزجاجات المولوتوف بقصد استخدامها في التشاجر مع عائلة مهران والانتقام منهم بتحريض من موظف بالتعليم بسبب خلافات سابقة بين الطرفين حيث جرى تحريز الأسلحة المضبوطة معهم وزجاجات المولوتوف وتولت النيابة التحقيقات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة