ضبط شحنة مخدر ” الشابو ” في سوهاج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، الأربعاء، في إلقاء القبض على اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما، كمية من مخدر" الأيس - الشابو"، بقيمة مليون ونصف جنيه في محافظة سوهاج.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني، الأمن المركزي، الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، نشاط اثنين من العناصر الإجرامية، مقيمين بمحافظة سوهاج، تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة البلينا مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبعد تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات بدائرة مركز شرطة البلينا، وبحوزتهما كمية من مخدر الأيس الشابو، مبلغ مالي، 2 محمول.

اقرأأيضًا: 6 نوفمبر .. الحكم بدعوى عدم دستورية مساواة الأرمل بالأرملة بحالات قطع المعاش

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة مليون وخمسمائة ألف جنيه تقريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة