القبض على شخص بالغربية ينصب على المواطنين بادعاء قدرته تسفيرهم للخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة من ضبط أحد المتهمين لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج وتوفير فرص عمل لهم.

 

وكان قد تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من بعض المواطنين، مقيمين بمحافظة الغربية بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول وتوفير فرصة عمل لهم بها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأسفرت عن قيام عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج.. بقصد الاستيلاء على أموالهمن مدعياً أنه يمتلك أحد الشركات لخدمات السفر والسياحة "على خلاف الحقيقة"، وتمكن من خلال ذلك الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكين بزعم تسفيرهم إلى "إحدى الدول"، وتوفير فرصة عمل لهم بها وعدم وفائه بذلك، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة