تحذير هام من الداخلية لقائدي السيارات والدراجات النارية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تهيب وزارة الداخلية بقائدى الدراجات النارية الالتزام بارتداء الخوذة، كما تهيب الوزارة بقائدى السيارات السير فى الحارات المرورية المخصصة لهم بما يحقق السيولة المرورية ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، تجنباً للمسائلة القانونية؛ حرصا على السلامة العامة والحفاظ على أرواح المواطنين.

 

ووجهت الإدارة العامة للمرور حملات متنوعة لتحقيق الانضباط المروري، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 5339 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1793 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 186 مخالفة السير بدون تراخيص، 8 مخالفات دراجات نارية، 10مخالفات موقف عشوائى، 40 مخالفة لشروط التراخيص.

 

بدورها، أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة إغلاق نزلة شارع البحر الأعظم لمدة شهر في الاتجاه القادم من المريوطية إلي كورنيش النيل، بسبب أعمال توسعات الطريق الدائري.

 

ونوهت الإدارة أنه سيتم تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتوسعة الطريق الدائرى، وتزامناً مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائرى فى المسافة من مطلع البحرالأعظم حتى منزل المعادى بطول حوالى 1,400 كيلو متر.

 

واستكمالاً للأعمال بتلك المرحلة من التطوير، يستلزم غلق منزل شارع البحر الأعظم فى القادم من إتجاه المريوطية إتجاه أعلى كورنيش النيل، وذلك لتنفيذ أعمال ربط منزل شارع البحرالأعظم القديم بأعمال توسعة الطريق الدائرى بنفس المنطقة.

 

وأشارت الإدارة أنه على قائدي المركبات القادمين من المريوطية اتجاه أعلى النيل بالطريق الدائرى والراغبين بالتوجه لشارع البحر الأعظم استخدام منزل ربيع الجيزى "منزل الصعيد الشرقى" والسير لمسافة 500 متر تقريباً والدوران والعودة من المأوى الأول الأوسط فى إتجاه ميدان المنيب من أسفل كوبرى وإلى فيميناً اتجاه شارع البحر الأعظم وكوبرى عباس، على أن يتم الغلق لمدة شهر من يوم الجمعة الموافق 15/10/2021 على أن تكون الأعمال على مدار كامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة