”لعب عيال تحول لهتك ”.. طفلة تروي للنيابة تفاصيل الاعتداء عليها في ”بير السلم”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحقق نيابة الطفل بالجيزة، الإثنين، مع طفلين شقيقين متهمين بهتك طفلة صاحبة 7 سنوات في مدخل منزل، وذلك بالقوة والتهديد مستغلين صغر سنها بمنطقة الهرم بالجيزة.

واستمعت النيابة إلى أقوال الطفلة المجني عليها، وتدعى "م"، وجاء في مضمون أقوالها أنها كانت تلعب أمام منزلها فاستدرجها الطفلان المتهمان إلى تحت درج العقار محل سكنهم بحجة اللعب معاها، وخلال ذلك قام الطفل الصغير 7 سنوات بإمساك يدها بالقوة خلف ظهرها، ونجح الطفل الأخر الأكبر صاحب الـ11 سنة، بإزالة ملابسها رغمًا عنها محاولاً إيلاج عضوه الذكري في فرجها، وعندما بكت بشدة، هددها كي لا تخبر أحدا بالواقعة.

ومن جانبة قالت والدة الطفلة ضحية الإغتصاب أمام النيابة العامة أنها فوجئت ببكاء ابنتها وظهور علامات التوتر عليها، وبسؤالها عن سبب ذلك، حكت لها مضمون الواقعة التي تسببت في إصابتها بألم نفسي كبير.

اقرأأيضًا: لمدة 6 أيام .. المرور تعين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات مع غلق شارع البحر الأعظم

واتهمت والدة الضحية الطفلين بالتحرش وهتك عرض نجلتها من مناطق عفتها، موضحة أن المتهمين شقيقين، ولا يوجد أية مشاكل معهما، وطلبت الأم من النيابة توقيع الكشف الطبي على نجلتها.

كما وجهت النيابة العامة للطفلين المتهمين تهمة استدراج المجني عليه أثناء كونها طفلة صاحبة الـ 7 سنوات، والتحرش بها وهتك عرضها، فيما أنكر المتهمان الواقعة بالكامل أمام النيابة.

تفاصيل الواقعة

كانت تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم، بتقديم ربة منزل بلاغا بتعرض نجلتها صاحبة الـ 7 سنوات للاعتداء وهتك عرضها من شقيقين.

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة بقيام المتهمين باستدراج الضحية في مدخل منزلهم وقيامهم بهتك عرض المنجي عليها بالقوة.

ونجحت قوة أمنية في مباحث الهرم، في إلقاء القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة