بدء إغلاق جزئى لمطلعى كوبرى الساحل من اتجاهى الكيت كات والوراق إلى القاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة، منذ قليل ولمدة 3 أيام، إغلاقا جزئيا لمطالع كوبرى الساحل في الاتجاهين القادمين من ميدان الكيت كات ومن مناطق الوراق باتجاه محافظة القاهرة، وذلك لإجراء صيانة، وسط تواجد الخدمات المرورية خلال مدة الأعمال.

وكشف مصدر أمنى، أنه فى ضوء القيام بأعمال رفع كفاءة كوبرى الساحل من حيث الفواصل والأسوار المعدنية والطبقة الأسفلتية، فإنه سيتم تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضية لمطالع كوبري الساحل في الاتجاه القادم من ميدان الكيت كات والقادم من مناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة (كمرحلة أولى) لتحقيق السيولة المرورية اللازمة .
 

وأضاف المصدر، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لمطالع كوبري الساحل المشار إليه بالتبادل، وذلك لمدة 3 أيام فقط ابتداء مـن الساعة 12 صباح الخميس حتى السـاعة 5 صباحا يوم السبت على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية، وستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة