سقوط مستريح طنطا بعد جمع الأموال من المواطنين بزعم استثمارها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها.

 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من بعض المواطنين، بقيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى إستثمار أموالهم، من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين، والإستيلاء عليها بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة ماكينات الرى الزراعى، مقابل أرباح مالية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقـانــون.

 

وكشفت الأجهزة تمكن المتهم  من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة مقابل حصولهم على أرباح، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها، وأضافت التحريات عن وجود آخرين لم يتقدموا للإبلاغ عن المذكور أملا فى إسترداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبطه، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة