القبض شخص اعتدى على طليقته وهددها بسكين في الغربية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "" بشأن تعرض سيدة للتعدى بالضرب من قِبل زوجها السابق بالغربية، وضبط مرتكب الواقعة.

إدارة الرصد تابعت ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً تعرض إحدى السيدات بالغربية للاعتداء بالضرب من قِبل طليقها لرفضها الرجوع له.

بالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة كفر الزيات بمديرية أمن الغربية من (عاملة بمكتب لبيع الأثاثات المكتبية - مقيمة بدائرة المركز) باتهامها لطليقها (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) لقيامه بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها "كدمات بالذراعين والوجه" والتلويح بسلاح أبيض "سكين " كانت بحوزته حال تواجدها بمحل عملها، وعللت ذلك لوجود قضايا نفقة بينهما منظورة أمام القضاء.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور والأداة المستخدمة، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة للخلافات المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: عاجل | النائب العام يأمر بحبس متهم بالتعدي على فرد أمن في المقطم وتقديمه لمحاكمة عاجلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة