إصابة 11 شخصا فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الدولى الساحلى بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 11 شخص في حادث إنقلاب ميكروباص علي الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من قرية المقصبة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفي.

 

 

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد الداخلية مدير أمن  كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولي الساحلي، وهرعت الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى بلطيم النموذجي.

 

وتبين من سجلات مستشفى بلطيم النموذجي وتنوعت الإصابات ما بين كسور وسحجات، وأصيب  كل من محمد محمد فرحات 24 سنة، أحمد أحمد الشهاوي، 22 سنة، أحمد محمد عطية، 22 سنة عبد الوكيل إسماعيل القاضي، 20 سنة، حازم عبد الرازق اللباد، 37 سنة، مدحت عبد العزيز ، 57 سنة، عبد الفتاح رجب محمد، 48 سنة، وليد شفيق أحمد 37سنة، صلاح كرم محمد، 28 سنة، اسماعيل محمد السعيد، 56 سنة، محمود محمد الأصبح، 60 سنة.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة