كلب مسعور يعقر 13 شخصًا بينهم أطفال في العياط

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، فجر اليوم الأحد، تحقيقات مكبرة في إصابة 13 شخصًا بينهم أطفال عقرهم كلب مسعور بمدينة العياط.

كما استعلمت النيابة من المستشفى عن حالة المصابين لسماع أقوالهم كما قررت تسليم "الكلب" للطب البيطري.

كان أصيب 13 شخصًا بينهم أطفال بجروح متفاوتة في أنحاء الجسم، في منطقة العياط، وعلى الفور تم إخطار مديرية أمن الجيزة، وجرى مع مديرية الطب البيطري قبل تخدير الكلب والسيطرة عليه.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وورد بلاغ من المواطنين لقسم شرطة العياط، بوجود حادث تعرض عدة أشخاص لعقر من كلب مسعور هاجمهم في مناطق متفرقة بمدينة العياط.

اقرأ أيضًا: عاجل | النائب العام يأمر بحبس متهم بالتعدي على فرد أمن في المقطم وتقديمه لمحاكمة عاجلة

وعلى الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة العياط إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات وشهادة شهود العيان، تعرض المصابين لعقر من كلب مسعور، تم نقل المصابين إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم، وعلي الفور أخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم التنسيق مع مسؤولي الطب البيطري بالجيزة، والتحفظ على الكلب واتخاذ الإجراءات اللازمة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة