حبس 3 أشخاص متهمين بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الدراجات البخارية فى الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بالشرقية، حبس 3 من العناصر الإجرامية لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بالاشتراك في تكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة الدراجات البخارية بنطاق أماكن وأنحاء متفرقة في محافظة الشرقية.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية بشأن إقدام شخصين اثنين، لهما معلومات جنائية، مُقيمان بنطاق محافظة الشرقية، على تكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقة دراجات بخارية بأسلوب قطع الدائرة الكهربائية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية (بدون لوحات معدنية) بنطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، وبحوزة أحدهما سلاح ناري (فرد محلي) وطلقة لذات العيار، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأفادا كذلك بأنهما وراء ارتكاب 7 وقائع أخرى بدوائر: قسم شرطة أول الزقازيق – قسم شرطة ثانٍ الزقازيق – مركز شرطة منيا القمح – مركز شرطة أبو كبير، وأ، السلاح المضبوط بحوذة أحدهما بقصد الدفاع.

 

أرشد المتهمان عن الدراجات النارية المُستولى عليها لدى عميلهما (سيء النية) له معلومات جنائية ومُقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة ههيا، وجرى ضبطه هوَّ الآخر وبحوزته المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة