حبس المتهمين بسرقة مواطن على الطريق الدائري بالبساتين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة البساتين بحبس شخصين 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامهما بسرقة حقيبة يد من مواطن، وبمواجهتهما اعترفا بصحة الاتهام المنسوب إليهما، وأن أحدهما أصيب خلال هروبه من المواطنين.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بسقوط شخص من أعلى الطريق الدائرى بجوار القسم، بالانتقال والفحص تبين قيام شخصين، ("أحدهما مصاب بكـسـر بـالقـدم وكدمة بالجبهة") وتم نقله للمستشفى وسرقة حقيبة يد من أحد الأشخاص حال سيره مترجلاً بمحل البلاغ بأسلوب "الخطف" وبداخلها (مبلغ مالى، كروت بنكية) باستخدام سيارة، وأثناء ملاحقة المواطنين لهما قام أحدهما "المصاب" بالقفز من أعلى الطريق الدائرى نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، وتمكنت القوات من ضبطهما والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة والحقيبة المستولى عليها.

 

بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقرا باستبدال لوحات السيارة الأصلية ووضع اللوحة المضبوط بها السيارة للحيلولة دون ضبطهما، وأمكن التوصل للمجنى عليه، وبسؤاله أيد ما سبق، واتهمهما بالسرقة فتم اتخاذ.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة