شرطة تضبط طنيّ سمن بدون بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها بقنا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت الإدارة العامة لشرطة والتجارة، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية لضبط الجرائم التموينية.

ونتج عن الحملات ضبط «2.25 طن سمن» بدون بيانات ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لعدم وجود بيانات تفيد تاريخي الإنتاج والصلاحية وتشكل خطرًا على الصحة العامة، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة «مالك محل لتجارة السلع الغذائية»، بمحافظة قنا.

اقرأ أيضًا: الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بسوهاج

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بأرض زراعية بدائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المتوفى (طالب، مقيم بدائرة القسم)، ويوجد عيار نارى بالجسم، وبسؤال والد المتوفى قرر بخروج نجله مستقلاً دراجته النارية لمقابلة أحد أصدقائه ولم يعد.

وتم تشكيل فريق جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص، لعدد ثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة