الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بسوهاج

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق الداخلية، اليوم الأحد، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بأرض زراعية بدائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المتوفى (طالب، مقيم بدائرة القسم)، ويوجد عيار نارى بالجسم، وبسؤال والد المتوفى قرر بخروج نجله مستقلاً دراجته النارية لمقابلة أحد أصدقائه ولم يعد.

وتم تشكيل فريق جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص، لعدد ثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز).

وبعد تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، كما أضافوا أنه بتاريخ الواقعة توجه المجنى عليه، وبرفقته أحد المتهمين مُستقلان دراجة نارية خاصة بالمجنى عليه وقيادته لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج وتقابلا مع أحد المتهمين.

اقرأ أيضًا: عاجل| «سوء سمعتي وعايز يقتلني ».. تفاصيل إصابة سيدة بـ55 غرزة على يد طليقها في كرداسة

وعقب ذلك حدثت مُشادة بين الأخير والمجنى عليه تطورت لمشاجرة قام خلالها المجنى عليه بالتلويح بسلاح أبيض فـى وجه المتهم؛ وعلى إثر ذلك أطلق الأخير عيار نارى من بندقية آلية كانت بحوزته فأحدث إصابة المجنى عليه وقام أحد المتهمين بالاتصال بباقى المتهمين والذين حضروا مُستقلين مركبة "توك توك" قيادة أحدهم، وقاموا بإصطحاب المجنى عليه، مُتوجهين للمستشفى لإسعافه وبالطريق تبين لهم وفاته ، فقاموا بإلقاء جُثته بمكان العثور ، كما تم بإرشدهم ضبط السلاح النارى- مركبة التوك توك، المستخدمين فى ارتكاب الواقعة، وعدد من الطلقات من ذات العيار- الدراجة النارية الخاصة بالمجنى عليه)، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة