مفاجأة صادمة في مقتل فتاة على يد والدها بالوراق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، من حل غموض العثور على جثة فتاة بها آثار خنق داخل شقتها في منطقة عزبة المفتي بالوراق وتبين أن والدها وراء ارتكاب الواقعة بعد اكتشافه علاقة غير شرعية مع أحد الشباب في المنطقة ونجح رجال المباحث من القبض عليه.

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقي هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بلاغا من المواطنين يفيد بالعثور علي جثة فتاة داخل شقتها بمنطقة عزبة المفتي بدائرة القسم وانتقل رجال المباحث إلى الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها مكبلة اليدين والقدمين وبها آثار خنق بالرقبة تم نقل الجثة الي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود العيان للوقوف علي غموض الواقعة وتم التحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الجريمة لتحديد المترددين علي الشقة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد الفتاة عقب اكتشافه أن ابنته علي علاقة غير شرعية مع أحد الشباب في المنطقة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا: الأمن يكثف جهوده لكشف لغز مصرع شاب سقط من عقار ببولاق الدكرور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة