رعب أنهته طلقات الرصاص.. كواليس عقر كلب مفترس لـ25 شخصا في العياط

نمبر 1 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


01:56 م


الأحد 01 مايو 2022

كتب – محمد شعبان:

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس التفاصيل الكاملة لحادث عقر كلب مفترس لعدد من المارة بمركز العياط.

التاسعة مساء أمس، تلقى اللواء مصطفى البكري مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة بحدوث حالات عقر عقر كلب لعدد من الأهالي بالعياط.

انتقل رجال المباحث والمأمور إلى محل البلاغ بقيادة العميد أحمد خلف رئيس القطاع، والعقيد هشام بهجت مفتش فرقة العياط والبدرشين؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

تبين بالفحص والتحري بقيادة الرائد أحمد ماهر رئيس مباحث العياط ومعاونه النقيب باسم هنداوي، أن كلبًا عقر 25 شخصًا بواقع 13 حالة بجوار مدينة العياط، 7 حالات بقرية المساندة و5 حالات بقرية العطف.

تم عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وتحويل جميع الحالات إلى مستشفى أم المصريين العام لأخذ المصل مع استقرار حالتهم الصحية.

بمرور الوقت وانتشار الخبر بثت الواقعة الرعب في نفوس الاهالي وأطلقوا استغاثات بالأجهزة الأمنية التي لم تتوان في تقديم المساعدة حرصا على سلامة الجميع.

تم إطلاق النيران على الكلب ونفوقه بنطاق قرية العطف فى وجود رجال مجلس المدينة وقسم شرطة العياط وإدارة الطب البيطرى وتم تحرير محضر بقسم شرطة العياط.

Source link

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نمبر 1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نمبر 1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة