تجرد من مشاعر الأبوة وقتل ابنته.. قيدها وتركها تلفظ أنفاسها الأخيرة بالوراق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم بثا مباشرا لرصد كواليس مقتل فتاة على يد والدها في منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، حيث اعترف المتهم أن خلافات عائلية دفعته لارتكاب الجريمة، حيث احتجز ابنته بغرفة في الشقة، واعتدى عليها بالضرب، ثم كتم أنفاسها بواسطة "إيشارب"، حتى فارقت الحياة.

وكشف المتهم البالغ من العمر 60 سنة، أنه قيد يديها خلال ارتكابه الجريمة، وأجرى رجال المباحث مناظرة لجثة الضحية، وتبين وجود آثار تقييد حول يديها، كما تم التحفظ على الإيشارب المستخدم في قتل المجني عليها.

واستمع رجال المباحث لأقوال والدة الضحية، وأفراد الأسرة، وأكدوا أن الأب هو مرتكب الجريمة، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عامل متهم بقتل ابنته بسبب خلافات أسرية، حيث اعتدى عليها بالضرب وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا يفيد مقتل فتاة داخل مسكن أسرتها، بإجراء التحريات تبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليها بالضرب وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة.

تمكن المقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة بتشريحها والتصريح بدفنها، وباشرت التحقيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة