حبس عاطل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سيدة بالقطامية

نمبر 1 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


03:59 م


الأحد 01 مايو 2022

كتب- طارق سمير:

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة في منطقة القطامية والتعدي على مالكتها بالضرب لسرقتها بالإكراه.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم)، بأنها لدى عودتها للشقة سكنها تلاحظ لها انقطاع التيار الكهربائي، ولدى قيامها بالإضاءة من خلال هاتفها المحمول، تلاحظ لها وجود شخص يقف خلف باب إحدى الغرف، وقام بالتعدي عليها بالضرب باستخدام ماسورة حديدية ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعي بالرأس وكدمات باليد، عقب ذلك اكتشفت سرقة ( محمول – مبلغ مالي – مشغولات ذهبية) من داخل الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص “فنى تبريد”https://www.masrawy.com/news/news_cases/details/2022/5/1/2218054/”له معلومات جنائية” – مقيم بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته “سلاح أبيض”، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه عدا المبلغ المالي، وأقر بعدم قيامه بسرقة مبالغ مالية، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وأقرت بأنها عثرت على المبلغ المالي عقب قيامها بالبلاغ، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

Source link

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نمبر 1 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نمبر 1 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة