| الأمن يضبط متهمي واقعة التحرش بفتاتين أجنبيتين في الأهرامات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد القبض على المتهمين بالتعرض لفتاتين أجنبيتين بالقول والفعل بمنطقة الأهرامات، بعد أن رصدت وحدة التحليل والرصد بمكتب النائب العام الواقعة، التي صورها مرشد سياحي ونشرها بغرض التوعية، أنكر المتهمين التهم الموجهة إليهم.

وبمواجهة النيابة العامة، للمتهمين بمقطع الفيديو المصور وبعد إجراء مضاهاة القياسات البيومترية الخاصة بالمتهمين الذين ظهروا في مقطع الفيديو، اعترف اثنان منهم بصحة ارتكابهم للواقعة وأنهما بالفعل الظاهرين في الفيديو ولكن كان غرضهم هو التقاط صور تذكارية معهم وليس التعرض لهم سواء بالقول أو الفعل.

وبعد انتشار الفيديو والقبض على المتهمين أمرت النيابة العامة بحبس عدد 3 متهمين احتياطيا وإيداع 10 آخرين بإحدى دور الملاحظة، وذلك لأن أعمارهم تتراوح ما بين 13 عاما إلى 15 عاما وهو ما يعتبر حدثا، وذلك على ذمة التحقيق الذي يجري معهم.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات من قبل الأجهزة الأمنية تبين صحة حدوث الواقعة، وأن عدد الذين ارتكبوا واقعة التحرش بفتاتين أجنبيتين والتعرض لهما بالقول والفعل بمنطقة الأهرامات عددهم 13 شخصا، فتم القبض عليهم.

اقرأ أيضا: عاجل.. حبس وإيداع ١٣ متهما في واقعة التحرش بأجنبيتين بالهرم

وباستدعاء النيابة العامة للمتهمين والعرض عليها، أقروا بإرتكابهم الواقعة، فضلا عن قيام النيابة باستدعاء القائم على تصوير الفيديو «مرشد سياحي»، وسماع أقواله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة