مصور واقعة التحرش بفتاتين أجنبيتين: هدفي التوعية والتحذير وليس الإضرار بالأمن القومي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى المرشد السياحي -مصور واقعة التعرض لفتاتين أجنبيتين- بالقول والفعل بمنطقة الهرم، بعد رصد وحدة التحليل والرصد بمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، لمقطع الفيديو الذي تم تداوله على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، في تحقيقات النيابة العامة، أنه وثق ما جري بالتصوير لغرض التحذير وتوعية المواطنين من القيام بمثل هذه الأفعال.

وأضاف المرشد السياحي مصور الواقعة، خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه ومرشد سياحي آخر قاما بتصوير الواقعة، وقاما بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي للتوعية ولم يقصدا من نشر الفيديو إلحاق أي ضرر بالأمن القومي للبلاد أو الاقتصاد، أو ترسيخهم صورة ذهنية غير صحيحة، وكان غرضهما التوعية والتحذير فقط.

وبعد انتهاء النيابة العامة من سماع أقوال مصورين الواقعة، أمرت، اليوم الإثنين، بحبس ثلاثة متهمين احتياطيا، وإيداع 10 آخرين من مرتكبي الواقعة إلى دور الرعاية لأن أعمارهم تتراوح بين ثلاثة عشر عاما إلى خمسة عشر عاما.

اقرأ أيضا: عاجل.. حبس وإيداع ١٣ متهما في واقعة التحرش بأجنبيتين بالهرم

ونسبت النيابة العامة لهم اتهامات في واقعة التعرض لفتاتين بالقول والفعل بمنطقة الهرم، في مطلع الشهر الجاري، بعدما ظهرت فتاتين أجنبيتين تحاولا الفرار من عدد من الصبية يتعرضون لهما بمضايقات وتحرش بمنطقة الأهرامات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة