معاينة شقة الميكانيكى المقتول فى كرداسة تكشف تفاصيل صادمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت معاينة النيابة لمنزل الميكانيكى الذى تم العثور على جثته مقتولًا بمنطقة كرداسة، أن باب الشقة كان مغلق بإحكام، قبل أن يقوم شقيق القتيل بكسره بمساعدة أحد أصدقاء الأول، وأن كافة لمبات الإضاءة داخل الشقة كانت مشتعلة، فضلًا عن مكيف الهواء وجهاز الراديو، وهو ما يرجح أن القاتل على علاقة وطيدة بالمجنى عليه، وكان ينفذ جريمته داخل الشقة بهدوء وسهولة ودون خوف. 

 

وناظر فريق من النيابة جثة المجنى عليه وتبين من خلالها أن الجثة لرجل فى العقد الخامس من العمر، ويرتى ملابسه الداخلية، ولوحظ من خلال المناظرة وجود آثار دماء خلف الرأس فضلًا عن أثار خنق، وكان يرتدى الضحية ملابسه الداخلية، وأن جسمه موصل به أسلاك كهرباء.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة ميكانيكي مخنوقا، وبه طعنات بمنطقة حساس طة بجسده.

 

ويفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، بالإضافة إلى فحص آخر المترددين على المجني عليه، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي أمرت بتشريحها والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة