مصرع عامل أثناء تدخله لفض مشاجرة بدائرة مركز سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى عاملا يبلغ من العمر 23 سنة مصابا بجرح طعنى نافذ أسفل الصدر من الناحية اليسرى، وتوفى أثناء محاولة إسعافه داخل المستشفى، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوفاة عامل فى مشاجرة بدائرة المركز، وتم نقله إلى المستشفى وضبط مرتكب الواقعة.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بوصول المدعو عاطي ع ع ع 23 سنة عامل ويقيم دائرة مركز سوهاج إلى مستشفى سوهاج الجامعي مصاباً " بجرح طعني نافذ أسفل الصدر من الناحية اليسري " وتوفي عقب وصوله.

وتبين حدوث مشاجرة بين نجل عم المتوفـي وبين المدعو حازم خ ح ر 28 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وحال تدخل المتوفـي لفضها قام الأخير بالتعدي عليه بآلة حادة وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة " مقص " وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وأفاد شقيقه المدعو محمد ع ع ع 39 سنة سائق ويقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم واتهم المذكور بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة