تجديد حبس متهم بالاستيلاء على حقيبة بداخلها مبلغ مالي في الجمالية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس متهم بالاستيلاء على حقيبة بداخلها مبلغ مالي في الجمالية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حوله، للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

 

تبلغ لقسم شرطة الجمالية من أحد الأشخاص بأنه حال استقلاله سيارة أجرة وبحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالي قام بالترجل من السيارة بدائرة القسم، تاركاً الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي سهواً.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن تحديد السيارة والتوصل لقائدها، وبمناقشته قرر بقيام أحد الأشخاص "غير معلوم لديه" بالترجل من السيارة عقب نزول المُبلغ وبحوزته الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي مدعياً اللحاق بالمجنى عليه وتسليمه الحقيبة.

 

بتكثيف التحريات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد وضبط المتهم، وتبين أنه أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الجديدة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه.

 

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة للتحقيق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة