سيدة وزوجها.. كشف لغز مقتل ميكانيكي كرداسة وقطع عضوه الذكري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس، ملابسات العثور على صاحب ورشة "تيل فرامل" مقتولا داخل منزله بمركز كرداسة، وتبين أن سيدة خمسينية وزوجها عرفيًا وراء ارتكاب الواقعة.

وتلقى اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة خمسيني مقتولا داخل مسكنه بمنطقة كفر طهرمس دائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ في حضور الأدلة الجنائية والنيابة العامة، وعثر على جثة صاحب ورشة يدعى "خالد.ق." وشهرتها" شيكا" مقيم كفر طهرمس، يبلغ من العمر 58 سنة، به آثار خنق بواسطة "سلك كهرباء" بالرقبة، وتشويه الجثمان بقطع عضوه الذكري وصعقه بنفس المنطقة.

التحريات الأولية التي باشرها العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، بينت أن المجني عليه غير متزوج ويقيم بمفرده، فتم إيداع الجثة مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير المباحث، وجه بفحص علاقات القتيل ومراجعة قائمة المترددين على مسكنه وآخر مشاهدات له مع فحص سجل مكالماته الهاتفية.

جهود البحث والتحري للرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة، توصلت إلى أن سيدة تبلغ من العمر 52 سنة، على علاقة غير شرعية بالضحية استعانت بزوجها عرفيًا للتخلص من "خالد" والاستيلاء على أمواله لإقامته بمفرده وأمكن ضبطهما.

اقرأ أيضا: عاجل.. حبس وإيداع ١٣ متهما في واقعة التحرش بأجنبيتين بالهرم

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة