انفصل عن زوجته ثم أنهى حياته بطريقة بشعة في بولاق الدكرور

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقدم سمكري في العقد الخامس من العمر على إنهاء حياته شنقا داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور، بسبب انفصاله عن زوجته، ولا شبهة جنائية في الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل شقة سكنية، بالانتقال والفحص تبيّن العثور على جثة سمكري في العقد الخامس من عمره مشنوقاً ومدلى بحبل مربوط بجنش المروحة.

وبعمل التحريات وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقاً لمروره بحالة اكتئاب عقب انفصاله عن زوجته في الفترة الماضية، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا: 4 مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق الواحات البحرية

وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثة المتوفي عقب الأنتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة