طعنه بـ«مفك».. ضبط سائق توك توك قتل شابا في مشاجرة بالزاوية الحمراء

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على سائق توك توك، المتهم بقتل شخص بمفك في مشاجرة بينهما بالزاوية الحمراء.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغا لقسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه وبين سائق مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة القسم تطورت لمشاجـــرة تعدى خلالها الأخير على شقيقه بالضرب باستخدام "مفك "، نتج عن ذلك إصابته وقيامه بنقل شقيقه للمستشفى لإسعافه إلا أنه توفى متأثرًا بإصابته.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه والأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «ده مكان أكل عيش وهبلغ الشرطة».. تاجر مخدرات يعتدي على طالب جامعي بسلاح أبيض

وفي سياق أخر، كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة ملابسات مقتل تاجر ماشية بطلق خرطوش بمنطقة بولاق الدكرور، غرب المحافظة، الجمعة.

جهود البحث والتحري التي قادها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بينت أن القتيل "تامر الجزار" يمتلك حظيرة ماشية بمنطقة المعتمدية، وتلاحظ وقوف 4 أشخاص سيء السمعة فطالبهم بالانصراف.

"اتفضلوا امشوا من هنا.. دا مكان أكل عيش" أشعلت تلك العبار فتيل الأزمة. استشاط الأربعة غضبًا ونشبت مشادة كلامية حادة بينه وبين "تامر" فأطلق أحدهم عيارا من فرد خرطوش أصاب الأول، ولاذوا بعدها بالفرار.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إشارة من إدارة مستشفى قصر العيني باستقبال شخص مصاب بطلق خرطوش ووفاته متأثرًا بإصابته.

وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بسرعة انتقال رجال المباحث إلى محل البلاغ والوقول على ملابساته وانتقل فريق إلى المستشفى للاطلاع على التقرير الطبي للضحية.

التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد محمد أمين مفتش فرقة الغرب، وباشرها المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى حدوث مشادة كلامية انتهت بإطلاق أحد المتهمين الأربعة النار من فرد خرطوش صوب القتيل ويدعى "تامر كمال" وشهرته "تامر الجزار" محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

ويكثف رجال المباحث جهودهم بقيادة المقدم عمرو البطران وكيل الفرقة، والرائدين أيمن سكوري وأحمد مندور لضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

حرر مأمور قسم بولاق الدكرور المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام الطماوي مساعد فرقة الغرب إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة