ضبط 3 أشخاص سرقوا مبلغ مالي من داخل سيارة بأسلوب “التتبع – ك

اتفرج نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


12:40 م


السبت 14 مايو 2022

كتب-سامح غيث:
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة 3 أشخاص؛ لقيامهم بسرقة مبلغ مالي من داخل سيارة أحد المواطنين بأسلوب “التتبع – كسر الزجاج”.
تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من (تاجر، مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة) بأنه عقب خروجه من أحد الأسواق بالجيزة واستقلاله السيارة ملكه وبداخلها (مبلغ مالي) وقام بترك السيارة بدائرة القسم، ولدى عودته إليها اكتشف كسر الزجاج وسرقة المبلغ المالي المشار إليه.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة وتبين أنها في حيازة (سائق، مقيم بمحافظة المنيا وله محل إقامة آخر بالجيزة) وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة).
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط هم وبحوزتهم (السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة – مبلغ مالي – كمية من مخدر الهيروين – 2 ميزان حساس)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب “التتبع -كسر الزجاج”، وقيامهم باقتسام المبلغ المالي المستولى عليه فيما بينهم، كما أقر المتهم الأول بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، كما تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط (أجهزة كهربائية) بمسكنة قام بشرائها من متحصلات واقعة السرقة، كما أضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية وتعاطي المواد المخدرة، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Source link

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة