مصرع شاب وإصابة آخر بطلق ناري خلال حفل زفاف بالفيوماليوم السبت، 14 مايو 2022 04:42 مـ   منذ 46 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شاب بـ الفيوم مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، وأصيب شخص آخر، بطلق ناري في الذراع، وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة.

وحصل القاهرة 24 على أسماء المتوفي والمصاب في هذا الحادث، حيث تبينّ مصرع الشاب حجاج عبد الحليم، من قرية سنوفر بالفيوم، إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرّف النيابة، وإصابة الشاب عز الدين شعبان، بطلق ناري في الذراع، ويخضع حاليًا تحت العلاج بالمستشفى.

وقال أحد الأهالي الفيوم، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الشابان كانا متواجدان في أحد الأفراح بقرية مطرطارس بمركز سنورس بالفيوم، وأصيبا بطلق ناري في مناطق متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما بواسطة الإسعاف إلى المستشفى.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا يُفيد بورود إشارة بإصابة شابين بطلق ناري بقرية مطرطارس بالفيوم، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم عمل اللازم.

وخيّم الحُزن في الفيوم، عقب مصرع الشاب حجاج رمضان عبد الحليم، ابن قرية سنوفر، حيث شاب في عمر الزهور، وتمنت الأهالي الشفاء للشاب عز الدين شعبان، المصاب بطلق ناري بالذراع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة