مصرع طفل سقط من الدور الخامس ببورسعيداليوم السبت، 14 مايو 2022 05:21 مـ   منذ 7 دقائق

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من الفزع الشديد بمنطقة عمر بن الخطاب نطاق حي الزهور بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعدما فوجئ الأهالي بسقوط طفل من شرفة منزل بعمارة سكنية.

 وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط طفل من شرفة منزل بمنطقة عمر بن الخطاب، وتعرضه لإصابة خطيرة، وعلى الفور هرعت سيارة الإسعاف وقامت بنقل الطفل إلى مستشفى الزهور المركزي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

 استقبل مستشفى الزهور المصاب مصطفي محمد حسن حامد ويبلغ من العمر 12 عامًا، مقيم بمنطقة علي بن أبي طالب عمارة رقم 14 شقة رقم 18، يعاني من ارتجاج بالمخ، السقوط من الدور الخامس بمساكن عمر بن الخطاب، وحاول الأطباء إنقاذ حياته إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

 تلقى اللواء حسني عبد العزيز بلاغًا بالحادث، ووجه علي الفور بتشكيل فريق جنائي للوقوف علي أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، علي أن تتولي النيابة العامة التحقيق.

 وانتقل فريق من النيابة العامة إلي موقع الحادث، واستمع إلي اقوال الأسرة وشهود العيان، وقام بمناظرة الجثة بالمشرحة، وأمر بالتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة لحين إصدار تصريح الدفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة