مقتل "تاجر مواشى" بطلق ناري بسبب خلاف على خروف فى أرض اللواء..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم "" من المكان الذى شهد مقتل تاجر ماشية على يد 4 متهمين بسبب خلافات بينهم فى أرض اللواء، تناول خلاله كواليس اللحظات الأخيرة فى حياة المجنى عليه.

 

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام 4 أشخاص بقتل تاجر ماشية خلال مشاجرة نشبت بينهم فى بولاق الدكرور، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجنى عليه.

 

وجه أفراد أسرة تاجر ماشية، الاتهام إلى 4 أشخاص في بولاق الدكرور بالجيزة، بقتله، خلال الاستماع لأقوالهم في قضية مقتله، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

 

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، بعد نشوب مشادة كلامية بينهم وبين المجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

كما استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، وتبين أن المجني عليه يمتلك حظيرة ماشية، وشعر بالغضب لتوقف المتهمين البالغ عددهم 4 أشخاص بجوار الحظيرة، فطلب منهم الانصراف، إلا أن المتهمين قابلوا طلبه بالرفض، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فأطلق أحدهم طلقا ناريا تجاه المجني عليه، ما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة.

 

وقررت النيابة تشريح جثة القتيل، والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل تاجر إطلاق النار عليه في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

 

وتبين أن المجني عليه طلب من 4 أشخاص عدم التوقف بجوار مسكنه، فنشبت بينهم مشادة كلامية، تحولت إلى مشاجرة، وأطلق أحدهم النار عليه، مما أسفر عن مقتله.

 

تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين وضبطهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة