تعرف على موعد إغلاق مطلع الدائري من كورنيش المعادي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، مساء اليوم السبت، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مساعد الداخلية للمرور، عن تنفيذ أعمال التوسعة لمطلع الطريق الدائري من محور كورنيش النيل فى الاتجاه القادم من مناطق المعادى، الأمر الذى يستلزم غلق كلى للمطلع المشار إليه.

أوضحت أن الأعمال تبدأ اعتباراً من الساعة 12 ص يوم الأحد الموافق 15/5/2021 ولمدة 21 يوما.. وتنفيذ التحويلة المرورية، لتكون الاتجاه القادم من مناطق المعادى الاستكمال بمحور كورنيش النيل فيميناً اتجاه أسفل كوبرى العاشر والدوران والعودة اتجاه مطلع الطريق الدائرى من محور الكورنيش اتجاه مناطق المريوطية.

اقرأ أيضًا: إخلاء سبيل 10 أطفال في واقعة مضايقة سائحتين بالأهرامات

وفي السياق ذاته عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: أمن القاهرة يطبق الإجراءات الاحترازية أثناء إعلان نتيجة قرعة الحج 2022

وفي سياق آخر وجهت وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق، خلال أسبوع، حملاتها المكبرة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وتجار المواد المخدرة، وإحكام السيطرة الأمنية، وجرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها، مما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة