“جهاز السرنجة ولع”.. ماذا قالت زوجة مريض مات حرقًا في مستشفى

اتفرج نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


05:43 ص


السبت 14 مايو 2022

كتب – طارق سمير:

تواصل الجهات المختصة التحقيقات في واقعة وفاة مريض حرقًا داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.

وتبين من التحريات الأولية أنه المجني عليه لقي مصرعه بعد اندلاع الحريق في جهاز طبي بغرفة الرعاية المركزية؛ إثر وقوع ماس كهربائي في جهاز السرنجة الكهربائية.

وقالت زوجة المريض غن زوجها كان يعاني من وعكة صحية في البطن نقل بسببها إلى مستشفى معهد ناصر وتم إدخاله العناية المركزة، ولكنها تفاجأت بإخبارها بضرورة نقله إلى مستشفى الساحل لتعرضه لحروق.

وتبين أنها عندما توجهت لرؤيته وجدت جسده ممتلىء بحروق من الدرجة الثالثة، وعلمت أن الجهاز الطبي الذي كان متصل عليه بـ”سرنجة” في العناية المركزة انفجر فيها بسبب ماس كهربائي، وقاموا بنقله لمستشفى آخرى لعلاجه من الحروق لعدم وجود قسم للحروق في المستشفى التي وقع فيها الحريق، لكنه توفي بعد أيام من نقله.

وأضافت أنها حررت محضرًا يفيد الواقعة في قسم شرطة الساحل.

وتبين من خلال التحقيقات، أن الواقعة تمت منذ 10 أيام، حيث تعرض المريض لحروق شديدة عقب انفجار أحد الأجهزة الطبية به داخل مستشفى معهد ناصر، وتم نقله إلى مستشفى الساحل لمعالجته من الحروق ولكنه توفى عقب مرور أيام هناك، ورفضت أسرته استلام جثمانه إلا بعد الإبلاغ عن الواقعة.

Source link

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اتفرج نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اتفرج نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة